وكيل

صفحة الملف الشخصي للوكيل

أجمل مكان

4 Listed Properties

التليفون المحمول

00971521097000

واتساب

971521097000

حول

شركة أجمل مكان

فلسفة التصميم

صممت مدينة أجمل مكان – واجهة الشارقة المائية, بعناية شديدة لتضمن أعلى درجات الراحة للعائلات، إذ تقدم لهم مناخ من الخصوصية بينما يستمتعون بإطلالة شاطئية خلابة. فالمناظر خارج الفلل والشقق هي مزيج من الشواطئ المفتوحة والخضرة الممتدة لتشكل آية  من آيات الجمال  بروعتها.

تشكل الطبيعة بشواطئها وحدائقها الخضراء والمناطق الخدمية %60 من مساحة المشروع وتشكل المباني 40 % مما يضمن فكرة بناء مجتمع صحي يحترم الطبيعة، وينعم بها. ولقد إعتمدت أجمل مكان المعايير العالمية للأبنية الخضراء مما يخفض من إستخدام الطاقة ويقلل من البصمة الكربونية العامة للمشروع و لينعكس هذا بإيجابية على راحة المقيمين والزوار

مدينة أجمل مكان – واجهة الشارقة المائية, وهي مجموعة ساحرة خلابة من ثمان جزر, مصممة بعناية حيث امتزج جلال الطبيعة مع إبداع العلم الحديث والتكنولوجيا, ليرسموا لوحة آسرة يمكن رؤيتها من الفضاء الخارجي, ككوكبة من النجوم المرصوصة بدلال على سطح الخليج العربي, واحدة من أكثر المشاريع السكنية السياحية حيوية في إمارة الشارقة, تهدف إلى إعادة تشكيل المشهد و أسلوب الحياة في المنطقة, وخلق مجتمع جديد فاخر متكامل على ساحل الخليج العربي

رؤيتنا

نطمح في الريادة بمجال تطوير العقارات المتميزة كالمدن المتكاملة والواجهات المائية, وبناء تحف معمارية ذكية وصديقة للبيئة, مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والمعايير, والممارسات التجارية الأخلاقية.

مهمتنا

أن نتجاوز التوقعات في كل شي، بما في ذلك الإلتزام في تسليم المشاريع قبل الوقت المحدد وتحقيق سعادة عملائنا، وكذلك تقديم مشاريع عالية الجودة، والعمل بإستمرار على التطوير والإبتكار من أجل توفير حلول قيمة لعملائنا.

حالة العقار

موقع العقار

  • 100% الشارقة

نوع العقار

  • 75% شقق
  • 50% فلل

حالة العقار

  • 25% مشاريع تحت الانشاء
  • 100% مشاريع جاهزة

اتصل بي

القوائم الخاصة بي