شركة أرادَ

تأسست الشركة في عام 2017 برؤية واضحة هدفها السعي نحو تطوير مجمعات سكنية جذابة تغني حياة ساكنيها وتلهمهم وتمنحهم الشعور بالانتماء إليها.

ونشأت الشركة الأحدث في مجال التطوير العقاري على مستوى الدولة كمشروع مشترك يستمد قوته وخبرته من تضافر جهود اثنتين من أهم الشركات في هذا المجال وهما مجموعة بسمة التي يترأسها سعادة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ومجموعة “كي بي دبليو” للاستثمارات التي أسسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود.

وتسعى أرادَ إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي والمساهمة في التطور السريع الذي تشهده الشارقة بما يتماشى مع الجهود الحكومية الساعية إلى تحسين حياة الجميع دون استثناء.

نبذة عن مجموعة بسمة الشارقة:

تأسست مجموعة بسمة عام 2005 في إمارة الشارقة. وتعمل المجموعة في مجال الاستثمار في المشاريع الاقتصادية، وقد نجحت في إبرام مجموعة من الشراكات الاستراتيجية ولها إسهامات في مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات التجارية والخدمات الزراعية والبيئية. وتسعى المجموعة بشكل حثيث لإدخال مفاهيم جديدة تتيح لها مزيداً من النمو والريادة في مجال التطوير والإسهام في مشاريع جديدة. ومجموعة بسمة هي المطور الرئيسي لمدينة التلال، أحدث مشاريع تشييد المدن في الشارقة.

 

نبذة عن كي بي دبليو للاستثمارات:

كي بي دبليو للاستثمارات والتي أسسها ويرأسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، تمارس أنشطتها عبر عدد من القطاعات تشمل الهندسية والمعمارية والإنشائية والمالية والاستشارية والتطوير وبفضل تنوّع محفظتها وتواجدها في ثلاثة قارات، تُركز المجموعة على الاستحواذ التوافقي وتأسيس الشركات لمواصلة البناء حيث تشكل العمليات المتكاملة للمجموعة نقاط القوة التي تبلورت في العلامة الاستثمارية والمجال العقاري عبر تأسيس أرادَ للتطوير التي تعمل على ضمان جودة الإنشاء والتسليم في الوقت المحدد.