مجموعة ألف

مجموعة “ألف” شركة من القطاع الخاص تُعنى بتطوير مشاريع أسلوب الحياة، أسسها الشيخ خالد سلطان القاسمي في العام 2013.وتتخذ المجموعة من الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، مقراً لها، وهي شركة رائدة في تطوير الوجهات والمنشآت الرائدة التي تقدم أرقى عناصر أسلوب الحياة العصرية من خلال الإستثمار وإقامة المشاريع الإستراتيجية المشتركة.

تبلغ قيمة أصول المجموعة أربعة مليارات درهم إماراتي، وتبلغ قيمة الاراضي التابعة للمجموعة مليار درهم، وتقدم مجموعة “ألف” مشاريع بارزة وقيادية في قطاعات الأعمال والترفيه، تتكامل مع المجمعات السكنية النوعية التي تقوم المجموعة بإستحداثها.

تسعى مجموعة “ألف” إلى الاستفادة من النمو المطرد الذي تشهده الإمارة وما تتميز به من موقع جغرافي. كما تعتبر “ألف” صلة وصل تربط .بين دبي والإمارات الشمالية، وتدرك المجموعة الإمكانات الهائلة لهذه المدينة العصرية .

 

تسعى مجموعة “ألف” إلى الاستفادة من النمو المطرد الذي تشهده الإمارة وما تتميز به من موقع جغرافي فريد كصلة وصل تربط بين دبي والإمارات الشمالية، وتدرك المجموعة الإمكانات الهائلة لهذه المدينة العصرية .

“تستثمر مجموعة “”ألف”” في مشاريع إستراتيجية مشتركة مع كيانات ذات مصداقية وفي مجالات أعمال تغطي عدة فئات، ويرتكز نهجنا على القيم ذاتها، ونعمل بعقلية خبيرة، ونلتزم بمعايير الجودة العالمية.

ونتبع الاسلوب التقدمي، ونسعى على الدوام إلى كسر الحدود وإزاحة المعايير، بما يقود إلى إستراتيجية إبداعية خلاقة تولّد تصاميم ومشاريع ملهمة. ونحن نتمتع بالديناميكية، ونتأقلم باستمرار مع إسلوب حياة المدينة المتغير باستمرار، ولدينا إيمان بأن العامل الرئيسي لنجاحنا يكمن في الشفافية في تقديم رؤيتنا ورسالتنا. ويتمثل دافعنا الأول في الحفاظ على عناصر التاريخ الغني للشارقة، من الثقافة إلى التعليم والعمارة.