شركة واحة الشارقة العقارية

مرحباَ بكم في واحة الشارقة

 

يستند عمل شركة واحة الشارقة العقارية على فكر وعمل يصبغه الطموح والرؤية العالمية، ويقود الشركة  فريق من المتخصصين تشتعل روحهم عزماً ونشاطاً لإعادة صياغة الطرق التي يتم من خلالها التطوير العقاري وتحقيق النتائج الباهرة في مجالات التنمية الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية ضمن قطاع التطوير العقاري.

واحة الشارقة العقارية شركة تتخذ من دولة الإمارات مقراً لأعمالها، وتحظى بسمعة مرموقة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، بدأت سلسلة نجاحات واحة الشارقة بإطلاقها لمشروعها المتألق مدينة الشارقة للواجهات المائية لتحافظ على الدور القيادي الذي حققته بين أقرانها من المطورين العالميين.

حول واحة الشارقة

واحة الشارقة العقارية فكر وعمل يصبغه الطموح والرؤية العالمية، جندت فريق من المتخصصين تشتعل روحهم عزما ونشاط لإعادة صياغة قوانين التطوير العقاري وتحقيق النتائج الباهرة في مجالات التنمية الإقتصادية، الإجتماعية والبيئىة ضمن قطاع التطوير العقاري.

واحة الشارقة العقارية مؤسسة رست في دولة الإمارات لتكون مقرها الرئيسي، ذات سمعة مشرقة في مجال التطوير والإستثمار العقاري، بدأت سلسلة نجاحات واحة الشارقة بإطلاقها لمشروعها المتألق مدينة الشارقة للواجهات المائية لتحافظ على الدور القيادي الذي حققته بين أقرانها من المطورين العالمين.

تحتفظ واحة الشارقة العقارية بريادتها وعزمها على إحداث ثورة في صناعة وتطوير العقار ملتزمة بمركز الصدارة بتطورها الدائم من خلال ملف أعمالها الملئ بالكثير من الأشغال المتميزة والمشاريع العملاقة والتي يظهر فيها جليا إهتمامها الدائم بالمحافظة علي الجودة والقيم وضمانها لتوفير نمط حياة مثالي يقدم معيشة مميزة يحلم به عملائنا.

وإنطلاقا من الرغبة في بناء إبداع وتجديد يلهم الأجيال القادمة، تسعى واحة الشارقة لصنع وجهات عالمية للعيش والأعمال والسياحة، مع خلق إرث من المشاريع التي تمتد على قطاعات عدة (سكنية، تجارية وسياحية) لتكون جزءا رئيسيا مؤثرا ومستداما من حالة البناء والإبتكار التي تعيشها دولة الإمارات.

الرؤية والرسالة والقيم

فهما وعملا برؤية الرواد ممن بنو المجتمعات وقاموا بتطوير الأمم ـ فإننا نسعى وبجدية لخلق وجهات عالمية للعيش وممارسة الأعمال والسياحة، لبناء مشاريع فريدة يكون لها مساهمة حقيقية في رفاهية حياة الأفراد ورفدهم بسبل الحياة الرغيدة.

مهمتنا هى إلهام الناس كما ألهمنا الآخرون، لتحقيق إنجازات مجتمعية تترك علامتها الفارقة في عالمنا، لتحفز عقول وقلوب ونفوس العالم بتطبيق منظومة من التعاون والإنسجام في مشاريعنا لتحقيق ظروف معيشية أفضل على المستوى الإجتماعي والإقتصادي، نحن نهدف لأن نكون ذو بصمة عالمية بإعتبارنا رمزا يمثل بحق مدنن ومجتمعات تسعى لتحقيق المدينة الفاضلة.

إن أعمالنا ومشاريعنا تستند دوما لقيم عظيمة هي في حد ذاتها وسيلة لتحقيق النجاح، نستلهم منها حركتنا ونحن نخطوا خطوات ثابته نحو توفير الرخاء والإلتزام لمستثمرينا وعملائنا، إن منظومة دعم إدارة العلاقات التي ننتهجها تقدم جهدا شاملا يساهم بجدية في نجاح عملائنا مع بناء علاقة مثمرة وذات قيمة تضمن تحقيق رضاهم الدائم المستديم.