News

تفقد التحديثات

العقارات بالعلامات التجارية تستقطب المشترين الدوليين

العقارات بالعلامات التجارية تستقطب المشترين الدوليين

العقارات بالعلامات التجارية تستقطب المشترين الدوليين

العقارات بالعلامات التجارية تستقطب المشترين الدوليين

العقارات بالعلامات التجارية تستقطب المشترين الدوليين لطالما كانت دبي موقعًا شهيرًا للاستثمارات العقارية بسبب بريقها وبذخها . ومع ذلك ، ظهر اتجاه جديد في سوق العقارات في دبي في السنوات الأخيرة: العقارات بالعلامات التجارية.

العقارات التي تم تطويرها بالتعاون مع العلامات التجارية الفاخرة الراقية مثل بولغاري و سانت ريجيس و غيرها من العلامات التجاريه الفاخره حيث ان يشار إليها بالعقارات ذات العلامات التجارية.

يتم الجمع بين خبرة مطوري العقارات وخبرات العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية للأزياء ونمط الحياة وغيرها في هذه الشراكات لإنتاج عقارات حصرية وفاخرة حقًا.

تعتبر سانت ريجيس ريزيدنس ، التي طورتها مجموعة Adventz & East and West Int Group بالتعاون مع أيقونة سانت ريجيس ، واحدة من أشهر الأمثلة على العقارات ذات العلامات التجارية في دبي. خدمات السبا والجيم وخدمات الكونسيرج ليست سوى عدد قليل من الخدمات والمرافق الحصرية التي تقدمها سانت ريجيس ريزيدنسيز.

يعد منتجع ومساكن بولغاري في دبي مثالاً بارزًا آخر على العقارات ذات العلامات التجارية. يوفر فندق منتجع ومساكن بولغاري ، الذي يقع على جزيرة خاصة قبالة ساحل دبي ، للمقيمين إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة في الفندق ، والتي تشمل شاطئًا خاصًا ، ومنتجعًا صحيًا ، ومطاعم فاخرة.

نظرًا للمكانة التي تأتي مع هذه العلامات التجارية الفاخرة ، فقد أثبتت هذه العقارات في دبي أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين الدوليين. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل العقارات ذات العلامات التجارية في دبي في كثير من الأحيان على مجموعة مختارة من الخدمات والمرافق الحصرية غير الموجودة في العقارات التقليدية.

بشكل عام ، يمكن للمستثمرين في دبي الاستفادة من فرصة فريدة من نوعها للحصول هذا النوع من العقارات الفاخرة المرتبطة ببعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. تقدم هذه العقارات مستوى لا مثيل له من الفخامة والحصرية مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات الحصرية ، مما يجعلها استثمارات مرغوبة للغاية للمستثمرين الدوليين.