News

تفقد التحديثات

جزيرة خليج جميرا

جزيرة خليج جميرا

جزيرة خليج جميرا

جزيرة خليج جميرا

جزيرة خليج جميرا هو مشروع فاخر يقع في منطقة جميرا المرموقة في دبي. إنه يوفر معيشة استثنائية على ضفاف البحر ويخدم سكانه مع مجموعة من وسائل الراحة المتميزة والخدمات المتميزة.

إن أهم ما يميز جزيرة جميرا باي هي البحيرة الرائعة التي تبلغ مساحتها 6 ملايين قدم مربع ، والتي تحيط بها شواطئ رمليّة أصيلة وتنتشر فيها أشجار النخيل المورقة. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والرياضات المائية بما في ذلك السباحة والتجديف بالكاياك والتجديف. تحتوي الجزيرة أيضًا على مرسى علوي يتيح لأصحاب اليخوت الوصول بسهولة إلى الخليج العربي.

توفر جزيرة جميرا باي مجموعة واسعة من العقارات السكنية فائقة الفخامة ، بما في ذلك قصور بولغري و بولغري ريزيدنسز

مع إطلالات خلابة على أفق دبي. تم تصميم كل شقة بدقة وإنهائها وفقًا لأعلى المعايير مع أحدث التجهيزات والتجهيزات.

بالإضافة إلى المساكن الفاخرة ، تضم جزيرة جميرا باي أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل نوادي الشاطئ الخاصة والصالات الرياضية والمنتجعات الصحية ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتجزئة. من الدرجة العالية. تعد الجزيرة أيضًا موطنًا للعديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي تتيح للمقيمين الاستمتاع بالهواء الطلق.

وتوفر جزيرة جميرا باي لسكانها أسلوب حياة فخم مع مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الحصرية لتلبية جميع احتياجاتهم ، بدءًا من خدمات التسوق الشخصية وخدمات الكونسيرج إلى استئجار اليخوت الخاصة وخدمات النقل بالهليكوبتر ، حيث توفر الجزيرة الراحة المطلقة والرفاهية.

تقع جزيرة جميرا باي على مسافة قصيرة بالسيارة من مناطق الجذب الرئيسية في دبي مثل برج خليفة ودبي مول ونخلة جميرا ، وتتميز بموقع ملائم ويمكن الوصول إليها بسهولة من مطار دبي الدولي ، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح والزوار الدوليين.

باختصار ، تعتبر جزيرة جميرا باي وجهة فريدة وحصرية تقدم تجربة معيشة فاخرة. مع موقع استثنائي على ضفاف الخليج، ووسائل راحة عالمية المستوى ومساكن راقية ، تعد هذه الجزيرة الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن أسلوب حياة غير عادي في إحدى المدن الديناميكية. الأفضل بالعالم.