News

تفقد التحديثات

دليل شامل حول شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري

دليل شامل حول شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري

دليل شامل حول شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري

دليل شامل حول شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري

لمحة عن شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري

دليل شامل حول شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري أسست شركة HMB Homes في عام 2014، وتتخذ من مدينة دبي مقراً رئيساً لها، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في مجال بناء وبيع العقارات الراقية.

تفتخر الشركة اتش ام بي هومز بامتلاكها محفظة متنوعة من العقارات التي تضم الفلل والمنازل المستقلة والشقق، وحققت مشاريع الشركة انتشاراً واسعاً في مدينة دبي.

وهي كذلك عبارة عن كيان خدمي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات العقارية، بما في ذلك إدارة الممتلكات والوساطة المالية.

كما تصف شركة إتش إم بي هومز مشاريعها العقارية بأنها: تُعيد تعريف مشاريع العقارات من خلال تطوير معايير العيش المريح، المدمجة ببراعة بالوظائف الذكية، مع جاذبية التصميم وجودة التنفيذ.

القيمة السوقية لشركة اتش ام بي هومز

تعد شركة HMB Homes شركة شابّة نسبياً، حيث إن تاريخها في مجال إنشاء لم يتجاوز 10 سنوات، ولا تتوفر بالواقع معلومات واضحة حول قيمتها السوقية، فهي شركة غير مساهمة عامة، وليس لها حضور في أسواق الأوراق المالية.

وعلى الرغم من ذلك فقد نجحت HMB Homes في أن تضع بصمتها العقارية البارعة في مدينة مثل دبي، وأن تترك سمعة طيبة في إنجازاتها العقارية الحديثة.
اقرأ أيضاً:

أشهر مشاريع شركة سيليكت جروب في دبي.

أشهر مشاريع شركة اتش ام بي هومز في دبي

من المشاريع الرائدة التي أطلقتها شركة HMB Homes في مدينة دبي:

بيفرلي ريزيدنس Beverly Residence

وهذا المشروع عبارة عن مجموعة من المنازل بديعة التصميم، والتي تقع قرية جميرا الدائرية (JVC)، المعروفة كواحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للعيش في دبي.

في هذا المشروع يمكنك أن تستمتع من داخل شقتك المريحة بالإطلالات الخلابة على المناطق الخضراء المحيطة، ويوفر المشروع شققاً سكنية أنيقة بأحجام متنوعة لتلبية مختلف الاحتياجات.

يقع المشروع بالقرب من الحديقة المركزية في قرية جميرا الدائرية، مع سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة المجتمعية، بما في ذلك الملاعب الرياضية والمولات، مثل The Circle Mall الذي يضم أكثر من 200 متجر وسينما.

يقع المشروع في مجتمع آمن، يمكنك فيه الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء العائلية الهادئة وسط المساحات الخضراء الفاخرة والمرافق المجتمعية ووسائل الراحة.

كما يقع المشروع في مكان مناسب على مسافة غير بعيدة من مشروع أكبر مطار دولي في العالم (مطار آل مكتوم الدولي)، مما يوفر آفاقاً ممتازة للتجارة المتنامية.

كما أن بيفرلي ريزيدنس محاط بعدد من المجمعات الشهيرة في دبي، مثل دبي موتور سيتي، وتلال الإمارات، ومثلث قرية الجميرا…

مشروع بيفرلي بوليفارد هو مشروع تطوير سكني رائد يقع في قلب دبي، على طريق الشيخ محمد بن زايد، مع سهولة الوصول من المشروع وإليه بفضل موقعه الحيوي.

يقع المشروع على مقربة من كلٍ من: مول الإمارات، ودبي هيلز مول، وبرج خليفة الذي يبعد عن المشروع قرابة 15 إلى 20 دقيقة، فضلاً عن مجاورته لأهم ضروريات الحياة اليومية.

يضم مشروع بيفرلي بوليفارد 262 وحدة عقارية متاحة للبيع، بما في ذلك استوديوهات فسيحة ووحدات سكنية مكونة من غرفتي نوم، وقد تم تصميم كل شقة من الشقق مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل كلها، مما يضمن استغلال كل بوصة لتحقيق أقصى قدر من تجربة المعيشة المريحة.

ويتميز المشروع بتوفر بُنية تحتية ذكية وصديقة للبيئة، مع مساحات معيشة مجتمعية تعزز أسلوب حياتكم العصري بلمسات من الجودة والرفاهية، كما يمكن للمقيمين في المشروع الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة، بدءاً من الصالات الرياضية الداخلية والساونا، وحتى الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمسابح الخاصة والبنية التحتية القوية.

دليل شامل حول شركة اتش ام بي هومز للتطوير العقاري

قد يهمك:

أشهر مشاريع شركة عزيزي للتطوير العقاري.

المسؤولية الاجتماعية والجوائز والتقدير

وكان لشركة HMB Homes بطبيعة الحال مشاركات معينة في مجالات المسؤولية المجتمعية، مثل مشاركتها ووقفتها في شهر التوعية بسرطان الثدي، ومساهمتها في مجال التوعية في هذا الصدد.

وكما بيّنا فإن الشركة قد نالت مشاريعها التقدير بفضل جودة إنشاءاتها وتصاميمها وحُسن تنفيذ مشاريعها، مع نجاحاتها في دمج التكنولوجيا ضمن الأجزاء العقارية التي نفّذتها.

وقد نالت الشركة أيضاً عدداً من الجوائز، ومن عدة جهات، مثل: مجلة “Design Middle East”، و “International Business Awards”، و  “Green Building Awards”، وغيرها.
اقرأ أيضاً:

أشهر مشاريع شركة أمنيات في دبي.